الارشيف / الاقتصاد

مساعد وزير المالية

شكرا لقرائتكم خبر مساعد وزير المالية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية عبدالمحسن الخلف، شارك في المنتدى الثامن للمالية العامة في الدول العربية الذي ينظمه صندوق النقد العربي بالمشاركة مع صندوق النقد الدولي باستضافة وزارة المالية في الإمارات، بحضور خبراء وممثلين من صندوق النقد العربي وصندوق النقد الدولي ووزارات المالية في الدول العربية.

وخلال كلمته في المنتدى استعرض الخلف بعض تجارب المملكة الناجحة في عدد من الموضوعات ذات العلاقة، أبرزها الإصلاحات الهيكلية التي قامت بها على صعيد السياسات المالية الكلية لتعزيز النمو والاستدامة المالية.

كانت هذه تفاصيل خبر مساعد وزير المالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا