الاقتصاد

علاء السقطى: منظمات الاستثمار حريصة على مزيد من التعاون لتنمية القطاع الصناعى

شكرا لقرائتكم خبر عن علاء السقطى: منظمات الاستثمار حريصة على مزيد من التعاون لتنمية القطاع الصناعى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أشاد اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقرار إسناد وزارة الصناعة للوزير كامل الوزير، مشيرا إلى أن الإنجازات والتطوير التى تمت فى قطاع النقل منذ توليه منصب الوزير فيه كفيلة بطمأنة المستثمرين، خاصة مع ما أثبته من إمكانيات فى ضبط الأداء ومواجهة الفساد وسرعة فى التنفيذ وهو ما يحتاجه قطاع الصناعة بشدة خلال الفترة القادمة.

وأكد علاء السقطى رئيس الاتحاد فى بيان اليوم، أن أداء وزارة الصناعة يسير ببطء شديد منذ أكثر من 5 سنوات ويعانى من البيروقراطية الشديدة التى لا تتناسب مع المستهدفات الرئاسية للتصنيع المحلى والتصدير.

وأضاف، أن جميع منظمات المجتمع المدنى الاستثمارية ومن بينهم اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة حريصة على مزيد من التعاون لتنمية القطاع الصناعى وتوفير كافة سبل الدعم للوزارة الجديدة.

وطالب السقطى الوزراء الجدد بحث الجهاز الادارى فى كل وزارة على العمل بروح التعاون والتكامل فيما بينهم، وتسهيل الاعمال والاجراءات وإنشاء مكتب فنى بكل وزارة لخدمة المستثمرين.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements