الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

هل سيؤثر انتهاء صلاحية خيارات البيتكوين على معنويات السوق اليوم؟

اليوم 13 سبتمبر، ستنتهي صلاحية حوالي 23,000 عقد خيار بيتكوين بقيمة اسمية تبلغ 1.34 مليار دولار، مما قد يؤثر على معنويات السوق.

يعد هذا الحدث أكبر من حدث انتهاء صلاحية عقود الأسبوع السابق، ما يزيد من احتمال تأثيره على السوق.

تشير بيانات “Deribit” إلى أن هناك اهتمام كبير بالعقود عند أسعار إضراب 70,000 و75,000 دولار، حيث تبلغ قيمة العقود المفتوحة 627 مليون دولار و638 مليون دولار على التوالي.

كما يوجد اهتمام ملحوظ بعقود تصل إلى 90,000 و100,000 دولار، مما يدل على توقعات متفائلة لدى بعض المتداولين.

هذا ولم تؤثر البيانات الاقتصادية الرئيسية مثل مؤشر أسعار المستهلك والمناظرة الرئاسية الأمريكية بشكل كبير على السوق.

ومن المتوقع أن يخفض الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في الأسبوع القادم، حيث تشير التوقعات إلى احتمال خفض الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس بنسبة 87%.

بالإضافة إلى خيارات ، ستنتهي صلاحية 126,700 عقد خيار ايثيريوم بقيمة 299 مليون دولار، وهي مشابهة لانتهاء صلاحية الأسبوع الماضي.

من جهة أخرى يبقى مؤشر الخوف والجشع في منطقة الخوف عند 32، ما يشير إلى استمرار ضعف معنويات السوق.

كما بقيت القيمة السوقية الإجمالية مستقرة عند 2.13 تريليون دولار، في حين ظلت البيتكوين والإيثريوم تتداولان في نطاقات ضيقة، دون تحقيق تقدم كبير.

اقرأ أيضا:

إطلاق Hamster Kombat (HMSTR) على منصة بينانس للاكتتابات

إطلاق العملة الرقمية “cbBTC” المدعومة من كوين بيس على شبكتي Base والايثيريوم

كانت هذه تفاصيل خبر هل سيؤثر انتهاء صلاحية خيارات البيتكوين على معنويات السوق اليوم؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا