الارشيف / أخبار مصر

الداخلية تضبط تشكيل عصابي و3 متهمين بالسرقات في 4 محافظات

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب- علاء عمران:

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها.

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن " البحيرة- أسيوط- الجيزة- قنا" من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-

مديرية أمن البحيرة

ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطل، ميكانيكي- مقيمان بدائرة مركزي شرطة "دمنهور وأبوحمص" - لهما معلومات جنائية تخصص نشاطه في إرتكاب جرائم سرقة الدراجات النارية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع بدائرة مركزي شرطة "شبراخيت ، دمنهور" وأرشدا عن المسروقات.

مديرية أمن أسيوط

ضبط عامل- مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط لقيامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل محل مصوغات ذهبية "كائن بدائرة قسم شرطة أول أسيوط" وبحوزته المسروقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

مديرية أمن الجيزة

ضبط سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر لقيامه بارتكاب واقعة سرقة مبالغ مالية من داخل مسكن "كائن بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه .

مديرية أمن قنا

ضبط عاطل "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة قنا لقيامه بارتكاب واقعة سرقة عدد من الأجهزة الكهربائية من داخل مدرسة كائنة بذات الدائرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات بمنزله.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا