الارشيف / أخبار مصر

"الأطباء": تصرف محمد فؤاد مع طبيب عين شمس لا يليق بمكانته وسمعته

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب- حسن مرسي:

أعرب الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، عن استيائه الشديد من واقعة الاعتداء على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس على يد الفنان محمد فؤاد.

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن مثل هذه الحوادث تتكرر بشكل متزايد، مما يشكل تهديدًا كبيرًا على مهنة الطب ويدفع الكثير من الأطباء إلى التفكير في الهجرة.

وقال وكيل نقابة الأطباء، إن سلوك الفنان محمد فؤاد لا يتناسب مع مكانته وسمعته، وإن تصرفه كان مبالغًا فيه وغير مبرر، مضيفًا أن الطبيب المعني كان يؤدي واجبه على أكمل وجه، ولم يرتكب أي خطأ يستدعي هذا التصرف العنيف.

وشدد الدكتور جمال عميرة، على ضرورة احترام الأطباء وحمايتهم، مشيراً إلى أنهم يواجهون ضغوطًا كبيرة في عملهم، وأن أي اعتداء عليهم يؤثر سلبًا على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وطالب عميرة النيابة العامة والجهات المعنية بسرعة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدي، وذلك لردع الآخرين وتأكيد أهمية سيادة القانون وحماية الأطباء.

كما دعا الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، إلى ضرورة توعية المجتمع بأهمية دور الأطباء ودعمهم، مؤكداً أن الأطباء هم خط الدفاع الأول عن صحة المجتمع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا