الارشيف / لايف ستايل

الامارات | بعد مقتل محامٍ شاب في مسلسل "نعمة الأفوكاتو".. مقتل محام شاب في الدقهلية

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن بعد مقتل محامٍ شاب في مسلسل "نعمة الأفوكاتو".. مقتل محام شاب في الدقهلية والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - بعد مقتل محام شاب في مقتبل عمره، في الحلقة السابعة، من مسلسل "نعمة افوكاتو" الذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني، شاءت الأقدار أن يقتل في نفس اليوم محام شاب أيضاً في مقتبل عمره في محافظة الدقهلية بمصر.

وفي التفاصيل طالبت نقابة المحامين المصريين بالتحقيق الفوري في واقعة مقتل محام على يد خصم موكله رمياً بالرصاص في وضح النهار في محافظة كفر الشيخ شمال البلاد.

ودعت النقابة في بيان رسمي للتحقيق في واقعة مقتل المحامي الشاب محمود الجريدي رميا بالرصاص أثناء توجهه برفقة موكله لتحرير محضر ضد أحد الأشخاص، وقرر عبد الحليم علام نقيب المحامين تشكيل لجنة من النقابة لمتابعة التحقيقات، والتنسيق مع الجهات الأمنية والنيابة العامة، لتقديم الجناة إلى المحاكمة.

وقرر النقيب تكليف ناصر العمري عضو مجلس النقابة العامة، وفراج زعفان نقيب كفر الشيخ، بمتابعة الموقف والتحقيقات لحظة بلحظة وإبلاغ مجلس النقابة بها.

وكان المحامي محمود محمد أحمد الجريدي، الذي يبلغ من العمر 39 عاما، لقي مصرعه الجمعة على يد بلطجي خلال أداء عمله في مدينة بلقاس.

وتلقت السلطات بلاغا من مستشفى بلقاس بمحافظة الدقهلية بوصول محام، في نهاية العقد الثالث من العمر، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا بكفر الشيخ، مصابًا بطلق ناري في الرقبة، وتوفي متأثرًا بإصابته.
وتبين من التحريات أن المحامي توجه مع أحد موكليه إلى مركز شرطة بلقاس لتحرير محضر ضد بلطجي كان خصما للأخير، وخلال عودته مستقلا سيارته مع اثنين من الموكلين استوقفه البلطجي عند مدخل قرية روس الفرخ، وأطلق صوبه عيارا ناريًا من سلاحه، استقر في الرقبة وأرداه قتيلا على الفور. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، بعد تحديد مكان اختفائه، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements