الارشيف / اخبار السعوديه

"التعاون الإسلامي" تُدين التفجيرات التي استهدفت المدنيين في محافظة كرمان بإيران

انت الان تتابع "التعاون الإسلامي" تُدين التفجيرات التي استهدفت المدنيين في محافظة كرمان بإيران ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أدان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، التفجير الإرهابي الذي استهدف المدنيين في إيران، وأدى إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وأعربت الأمانة العامة عن خالص تعازيها ومواساتها للحكومة والشعب الإيراني ولذوي الضحايا، وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل؛ مجددة وقوفها وتضامنها مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في هذا الحدث المؤلم.

كانت هذه تفاصيل خبر "التعاون الإسلامي" تُدين التفجيرات التي استهدفت المدنيين في محافظة كرمان بإيران لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا