الارشيف / اخبار السعوديه

روسيا تسمح للمقاتلين الأجانب معها في أوكرانيا بالحصول على جنسيتها

انت الان تتابع روسيا تسمح للمقاتلين الأجانب معها في أوكرانيا بالحصول على جنسيتها ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 يناير 2024, 5:32 مساءً

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم (الخميس)، مرسوماً يسمح للأجانب الذين يقاتلون لحساب روسيا في أوكرانيا بالحصول على الجنسية الروسية لأنفسهم ولأسرهم، بحسب ما أوردت "رويترز".

وذكر المرسوم أن الأشخاص الذين وقعوا عقوداً خلال عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا، يمكنهم التقدم بطلب للحصول على جوازات سفر روسية لأنفسهم ولأزواجهم وأطفالهم ووالديهم، ويجب عليهم تقديم المستندات التي تثبت أنهم سجلوا في صفوف الجيش لمدة لا تقل عن سنة واحدة.

وأضاف أن المؤهلين للحصول على الجنسية هم الأشخاص الذين وقعوا عقوداً مع الجيش النظامي أو التشكيلات العسكرية الأخرى - وهو وصف يمكن أن ينطبق على مجموعات مثل مجموعة "فاجنر" الأمنية الخاصة.

كانت هذه تفاصيل خبر روسيا تسمح للمقاتلين الأجانب معها في أوكرانيا بالحصول على جنسيتها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا