الارشيف / اخبار السعوديه

محلل سياسي: لا أمان للعرب والمسلمين في محنهم وفتنهم إلا الذهاب إلى هذة البلاد

شكرا لقرائتكم خبر عن محلل سياسي: لا أمان للعرب والمسلمين في محنهم وفتنهم إلا الذهاب إلى هذة البلاد والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي -  

وجه الباحث في الشؤون الدولية أنور مالك، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع "إكس"، لمثيري الفتن واللجان الإلكترونية، تحت عنوان "الحقيقة المزعجة للمتربصين بالفلسطينيين".

وقال "مالك": لا أمان للعرب والمسلمين في محنهم وفتنهم بعد اللجوء إلى الله إلا الذهاب نحو الرياض، فـ أهلنا الكرام في لا يعادون أبدا أوطاننا العربية والإسلامية بل يريدون لها الأمن واليُمْن فقط.

وأضاف: حتى من عاداهم يتسامحون معه إلى آخر قطرة في كأس التسامح، ودومًا يراهنون على عودته إلى رشده وما ينفع بلده، وإن حاربوه فـ يمناهم تحمل بارود الصفع والحزم.

وأردف قائلًا: "هلموا يا أهلنا في فلسطين إلى بلاد الحرمين فلم يشهد تاريخ المملكة أن تاجرت بقضية عربية في أسواق النخاسة والنجاسة أو راهنت على تحقيق مكاسب خاصة من محن العرب وما أكثرها".

وتابع الباحث في الشؤون الدولية: "هذه الحقيقة القائمة والقادمة التي لمسناها عبر التاريخ وسوف نلمسها في المستقبل و رأيناها في الواقع وسوف ينكرها بعض العرب وتتهافت ضدها لجان الكترونية من هذا وذاك لتشويهها وتحريف ما فيها".

واختتم، قائلًا :" لكن نقولها لله أولا ثم لمصلحتكم أيها الغارقون في وهم جهات تبطن العداء المغلف وتظهر الإخاء المزيف".
 

كانت هذه تفاصيل خبر محلل سياسي: لا أمان للعرب والمسلمين في محنهم وفتنهم إلا الذهاب إلى هذة البلاد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا