الارشيف / اخبار السعوديه

نائب أمير تبوك يطلع على مشروعات النقل بالمنطقة

انت الان تتابع نائب أمير تبوك يطلع على مشروعات النقل بالمنطقة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

08 يناير 2024, 2:22 مساءً

استقبل نائب أمير تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، اليوم الاثنين، مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس سليمان بن سعيد الحويطي.

واطلع الأمير "خالد"، خلال اللقاء على تقرير عن منجزات الفرع في عام 2023م، ومنها تنفيذ 9 مشروعات بتكلفة تجاوزت 259 مليون ريال، وأهمها: استكمال ازدواج طريق "تبوك/ ضباء" "المرحلة التاسعة"، وتنفيذ جسر تقاطع طريق "تبوك/ الجوف".

وأيضًا المشروعات التي تنفذ حاليًا، بتكلفة تجاوزت 137 مليون ريال، والجاري ترسيتها، بالإضافة لمشروعات التشغيل والصيانة للطرق ورفع السلامة المرورية.

كما استمع نائب أمير تبوك، لشرح من المهندس "الحويطي" عن نسب الإنجاز في مشروعات المنطقة.

ونوّه نائب أمير تبوك إلى دعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- لقطاع النقل بالمملكة، مؤكدًا أهمية دور فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية لخدمة الحركة التجارية والمسافرين ومشروعات الرؤية بالمنطقة.

كانت هذه تفاصيل خبر نائب أمير تبوك يطلع على مشروعات النقل بالمنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا