الارشيف / اخبار السعوديه

متفاوتة وقد تمتد لدولتين.. "الحصيني": هطولات بهذه المناطق ولا تستبعد جنوب مكة

انت الان تتابع متفاوتة وقد تمتد لدولتين.. "الحصيني": هطولات بهذه المناطق ولا تستبعد جنوب مكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - قال الباحث في الطقس، العضو المؤسس للجنة تسميات المناخية عبدالعزيز الحصيني: إن أقل حرارة سُجّلت فجر اليوم في العاصمة الرياض كانت 5 درجات وهي أقل حرارة تسجلها منذ دخول فصل الشتاء لهذا العام 1445هـ؛ فيما سجلت أعلى حرارة في جدة 24 درجة والمدينة 16 درجة والدمام 12.

وأوضح "الحصيني"، عبر حسابه على منصة "إكس"، أنه متوقع بحسب النماذج العددية للطقس، أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة إلى متوسطة على أجزاء متفرقة من مناطق الباحة وعسير وجازان؛ مشيرًا إلى أنه لا تستبعد أمطار جنوب منطقة مكة، تمتد على أجزاء من عمان واليمن، والله أعلم.

كانت هذه تفاصيل خبر متفاوتة وقد تمتد لدولتين.. "الحصيني": هطولات بهذه المناطق ولا تستبعد جنوب مكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا