الارشيف / اخبار السعوديه

للوقاية من المتحور الجديد.. تناوب كوبا واحدا من هذه المشروبات يوميا

شكرا لقرائتكم خبر عن للوقاية من المتحور الجديد.. تناوب كوبا واحدا من هذه المشروبات يوميا والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي -  

يقلق العديد من الأشخاص بسبب التقلبات الجوية وانتشار فيروس مرة أخرى، لذلك يجب الاهتمام بتقويه المناعة والحفاظ على صحتك. 


طرق تقوية المناعة 
1 - الاهتمام بنوعية النظام الغذائي وتخفيف تناول السكريات والوجبات الغنية بالدهون، والإكثار من الفواكه والخضار بكل أشكالها.

2- أن نمارس أي نشاط رياضي “مشي - تمارين مقاومة - زومبا - أي نوع محبب لك”، المهم أن لا يكون الخمول لدينا عاليا. 

3- تجنب الأماكن المزدحمة قدر المستطاع عموماً، خصوصاً في فصل الشتاء (فصل الأمراض الموسمية)، وإن كان ولا بد من تواجدك في أماكن مزدحمة يجب ارتداء الكمامة. 

4- حاول تجنب المصافحة قدر الإمكان، وعلى السيدات محاولة تخفيف السلام بالقُبلات، فقد يكون الطرف الآخر لديه بداية إصابة بالفيروس وأنت لم تشعر بذلك وتصاب بالعدوى. 

وفي العموم بعد المصافحة اغسل يديك أو عقمها، وحتى بعد لمس مقابض الأبواب العامة وغير ذلك.

5- اشرب كوبا من المشروبات التالية خلال اليوم “زنجبيل - قرفة - نعنع - شاي أخضر” وغيرها من الأعشاب، ولا داعي للإفراط، يكفي كوب واحد للمساهمة في الوقاية.

كانت هذه تفاصيل خبر للوقاية من المتحور الجديد.. تناوب كوبا واحدا من هذه المشروبات يوميا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا