الارشيف / اخبار السعوديه

قصف موقع حوثي أُطلِق منه صاروخ في اتجاه البحر الأحمر

انت الان تتابع قصف موقع حوثي أُطلِق منه صاروخ في اتجاه البحر الأحمر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

13 يناير 2024, 6:12 مساءً

استهدفت ضربة جديدة بعد ظهر اليوم (السبت) موقعًا عسكريًا للحوثيين في الحديدة بغرب اليمن، ردًا على صاروخ أطلقوه منها في اتّجاه البحر الأحمر، بحسب ما ذكر مصدران أمني وعسكري في صفوف الحوثيين.

وأفاد مصدر عسكري موال للحوثيين في الحديدة، لم يكشف عن اسمه، بضرب الموقع، الذي انطلق منه قبل قليل صاروخ حوثي على أطراف مدينة الحديدة في اتجاه البحر الأحمر، وفقًا لـ"فرانس برس".

وأضاف أنه لم يعرف ما إذا كان القصف من البحر أم غارة.

من جانب آخر، أكد مصدر أمني في شرطة الحديدة دون الكشف عن هويته، حصول الضربة الجديدة.

كانت هذه تفاصيل خبر قصف موقع حوثي أُطلِق منه صاروخ في اتجاه البحر الأحمر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا