الارشيف / اخبار السعوديه

بعد وفاة طالبَيْن.. أهالي "الريان" يطالبون بإعادة النظر في نقل "المتوسطة" إلى قرية بعيدة

انت الان تتابع بعد وفاة طالبَيْن.. أهالي "الريان" يطالبون بإعادة النظر في نقل "المتوسطة" إلى قرية بعيدة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

23 يناير 2024, 8:35 مساءً

طالب أهالي الريان بمنطقة جازان بإعادة النظر في قرار نقل مدرسة الريان المتوسطة إلى قرية خبت سعيد، على الرغم من أن المدرسة أصبح عدد طلابها قليلاً للغاية مقارنة بعدد طلاب متوسطة الريان التي نُقلت بسبب تقرير أفاد بأنها غير صالحة، وعلى الرغم من أن مبناها حديث مقارنة بمدارس أخرى.

وقال الأهالي إن طلاب الريان والقرى المجاورة يشكلون نسبة كبيرة من إجمالي طلاب "خبت سعيد"، وأصبحوا مجبرين جميعهم على عبور الطريق الذي وصفوه بالخطير بين الريان وخبت سعيد نظرًا لكثرة الحوادث على الطريق الفرعي والمزدوج.

ولقي شابان أمس الأول مصرعهما إثر حادث مروري خلال عودتهما من المدرسة التي نُقلا إليها، فيما جدد الأهالي مناشدتهم لإعادة النظر في القرار.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد وفاة طالبَيْن.. أهالي "الريان" يطالبون بإعادة النظر في نقل "المتوسطة" إلى قرية بعيدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا