الارشيف / اخبار السعوديه

تجاوبًا مع "الخليج 365".. رسائل نصية من "إيجار" للمؤجرين تُفيد بسداد المستأجرين لمبالغ الإيجار

انت الان تتابع تجاوبًا مع "الخليج 365".. رسائل نصية من "إيجار" للمؤجرين تُفيد بسداد المستأجرين لمبالغ الإيجار ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

28 يناير 2024, 7:50 صباحاً

أكد عدد من المؤجرين وصولَ رسائل نصية على جوالاتهم من منصة "إيجار"، تفيد بسداد مبلغ من الإيجار مع وعد بتحويله على حساباتهم البنكية خلال 5 أيام عمل.

جاء ذلك في تجاوب مع ما نشرته "الخليج 365" في تقرير لها حَمَل عنوان "منصة إيجار: يتم تحويل المبلغ إلى المؤجر خلال 5 أيام عمل"، والذي ذكرت فيه مطالبات المؤجرين بوصول رسائل على جوالاتهم الموثقة في العقود تُفيدهم بقيام المستأجر بتحويل مبلغ الإيجار عبر المنصة المعتمدة للسداد.

وفي توضيح، أكد عدد من المؤجرين وصولَ رسائل نصية على جولاتهم نصها: "عزيزنا المؤجر؛ نفيدك بسداد المستأجر مبلغًا بقيمة ***** للعقد رقم *********** ويجري العمل على تحويله إلى حسابك البنكي المرتبط بالعقد والمنتهي بـ***** خلال 5 أيام عمل، نسعد بخدمتك".

كانت هذه تفاصيل خبر تجاوبًا مع "الخليج 365".. رسائل نصية من "إيجار" للمؤجرين تُفيد بسداد المستأجرين لمبالغ الإيجار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا