الارشيف / اخبار السعوديه

حملة لإزالة الملصقات العشوائية بشوارع مكة

شكرا لقرائتكم خبر حملة لإزالة الملصقات العشوائية بشوارع مكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بدأت أمانة العاصمة المقدسة مبادرة «معا لتكن مكة أجمل»، لإزالة الملصقات الدعائية والإعلانية العشوائية والمخالفة من على واجهات المحال التجارية والمباني والممتلكات العامة، في إطار جهودها لتحسين المشهد الحضري، وتعزيز النظافة العامة، والحد من الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام.

وكانت الأمانة نفذت مرحلتين سابقتين تمثلت الأولى في وضع ملصقات توعوية على السيارات التالفة والمهملة، فيما شملت المرحلة الثانية توزيع منشورات توعوية للحد من إطعام الطيور والحيوانات وإلقاء بقايا الطعام على الأرصفة بطرق عشوائية.

وأوضحت الأمانة أن المبادرة، تم تنفيذها في شمال وشرق منطقة العتيبية بمكة المكرمة، داعية إلى الإسهام الفاعل في الحفاظ على المظهر العام، وتعزيز قيم المسؤولية المجتمعية.

أهداف الحملة:

  • الإسهام الفاعل في الحفاظ على المظهر العام.
  • تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية.
  • مساندة جهود الأمانة.
  • المحافظة على المظهر الحضاري للشوارع.
  • الحفاظ على المرافق العامة والخاصة.

كانت هذه تفاصيل خبر حملة لإزالة الملصقات العشوائية بشوارع مكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا