الارشيف / اخبار السعوديه

التعادل يحسم مواجهة الخليج والاتفاق في دوري الرديف.. والأخير يعاود تدريباته

انت الان تتابع التعادل يحسم مواجهة الخليج والاتفاق في دوري الرديف.. والأخير يعاود تدريباته ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

16 فبراير 2024, 4:38 مساءً

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما مباراة الخليج وضيفه الاتفاق، والتي أقيمت يوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات دوري الرديف السعودي.

وبهذه النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، كما رفع الاتفاق رصيده إلى 8 نقاط في السادس.

وفي ذات السياق، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الاسترجاعي اليوم الجمعة في الصالة بالنادي.

يأتي ذلك بعد التغلب يوم أمس على مضيفه الخليج بنتيجة 0/2 في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الـ 20 لدوري روشن السعودي لموسم 2023/24، ورفع رصيده إلى 28 نقطة.

فيما خاض بقية لاعبي الاتفاق الذين شاركوا في جزء من مباراة أمس في مواجهة الرديف أمام الخليج اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري الرديف.

كانت هذه تفاصيل خبر التعادل يحسم مواجهة الخليج والاتفاق في دوري الرديف.. والأخير يعاود تدريباته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا