الارشيف / اخبار السعوديه

تحرير 13 ألف مخالفة نقل خلال موسم الحج

شكرا لقرائتكم خبر تحرير 13 ألف مخالفة نقل خلال موسم الحج ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - نفذت الهيئة العامة للنقل 98 ألف عملية فحص خلال موسم حج هذا العام، حتى بداية ذي الحجة، إذ نتج عنها 11 ألف مخالفة محررة، إضافة إلى 2000 مخالفة عبر الرصد الآلي، مشيرة إلى أنها أسهمت في رفع معدل الامتثال بالأنظمة والاشتراطات لمركبات النقل إلى 92%.

وأوضحت الهيئة أن الفرق الرقابية نفذت عمليات الفحص في 40 موقعا، على مداخل مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، عبر أكثر من 150 مراقبا ميدانياً، شملت مختلف وسائل النقل بالحافلات والشاحنات وسيارات الأجرة، وذلك بهدف رفع معدل امتثال الناقلين خلال موسم الحج.

وأكدت استمرارها في أعمال الرقابة الميدانية خلال حج هذا العام، للإسهام في تحسين خدمات النقل العام، لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام. مضيفة بأنها وفرت عددا من وسائل التواصل لتقديم البلاغات والملاحظات، خلال موقعها الرسمي tga.gov.sa، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر مركز الاتصال الموحد 19929.

نتائج عمليات الفحص
98 ألف عملية فحص
11 ألف مخالفة محررة
2000 مخالفة عبر الرصد الآلي
92 % معدل الامتثال
40 موقعا تم فحصها
150مراقبا ميدانيا

كانت هذه تفاصيل خبر تحرير 13 ألف مخالفة نقل خلال موسم الحج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا