الارشيف / اخبار السعوديه

فحص مخبري لـ675 عينة من عبوات زمزم

شكرا لقرائتكم خبر فحص مخبري لـ675 عينة من عبوات زمزم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أجرت شركة الزمازمة تحاليل مخبرية معتمدة لعينات ماء زمزم، بأن عبوات ماء زمزم التي تنتجها الشركة في مركز التعبئة الآلي لسقاية حجاج بيت الله الحرام، مطابقة للمواصفات الفنية وسلامة المنتج، من حيث العناصر المعتمدة لدى هيئة المساحة الجيولوجية، والهيئة العامة للغذاء والدواء.

وأوضح التقرير الختامي للتحاليل التي شملت 600 عينة تم فحصها بمختبر مصنع الزمازمة، و75 عينة أخرى، تضمنت فحوصا كيميائية وفيزيائية وميكروبيولوجية.

من بين التحاليل: 38 كانت للمنتج النهائي، و28 لخزان زمزم بعد المعالجة، و34 لسيارات النقل.

يذكر، أن شركة الزمازمة تعاقدت مع أحد المختبرات المعتمدة لدى هيئة الغذاء والدواء، لتولي مهام سحب العينات من عدد متفاوت من مراحل التعبئة، والتأكد من سلامة المنتج في شكله النهائي، وقبل تسليمه لحجاج بيت الله الحرام.

التقرير الختامي للتحاليل شمل:

  • 600 عينة تم فحصها
  • 75 عينة أخرى تضمنت فحوصا:
  • كيميائية وفيزيائية وميكروبيولوجية
  • 38 عينة كانت للمنتج النهائي
  • 28 لخزان زمزم بعد المعالجة
  • 34 لسيارات النقل

كانت هذه تفاصيل خبر فحص مخبري لـ675 عينة من عبوات زمزم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا