الارشيف / اخبار السعوديه

مبادرة توعية بالإجهاد الحراري في ساحات المسجد النبوي

شكرا لقرائتكم خبر مبادرة توعية بالإجهاد الحراري في ساحات المسجد النبوي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - نفذ تجمع المدينة المنورة الصحي مبادرة ميدانية للتوعية بأهمية الابتعاد عن التعرض المباشر لأشعة الشمس، خلال الفترة من الـ10 صباحا وحتى الـ4 عصرا، وتوزيع المظلات والحقائب الصحية وعبوات المياه وأكياس الثلج الطبي، استهدف خلالها زوار المسجد النبوي الشريف خلال صلاة الجمعة.

وأوضح التجمع، أن المبادرة تأتي بالتزامن مع عودة ضيوف الرحمن إلى المدينة بعد أداء مناسك الحج، وارتفاع درجة الحرارة بالمنطقة بشكل ملحوظ، بهدف رفع نسبة الوعي لدى زوار المسجد النبوي الشريف بالإجهاد الحراري، وطرق الوقاية منه وكيفية التعامل عند الإصابة، ومتى يجب تلقي الرعاية الصحية اللازمة.

اليوم الأول للمبادرة

  • توزيع 3500 كيس ثلج طبي.
  • 10300 عبوة مياه لتخفيف الحرارة.
  • 4850 مظلة للوقاية من أشعة الشمس.
  • توزيع 3297 حقيبة صحية.
  • استفادة 12 ألف زائر للمسجد النبوي.

كانت هذه تفاصيل خبر مبادرة توعية بالإجهاد الحراري في ساحات المسجد النبوي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا