اخبار السعوديه

111 ألف زيارة رقابية لجودة خدمات الحج

شكرا لقرائتكم خبر 111 ألف زيارة رقابية لجودة خدمات الحج ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - قدمت وزارة الحج والعمرة خدمات بأعلى جودة لضيوف الرحمن بلغت 2,846,858 خدمة متنوعة ما بين توجيه وإرشاد التائهين، والسقيا، ودفع للعربات، وتوزيع وجبات خلال موسم حج 1445هـ عبر مراكز «نسك عناية»، في حين نفذت الفرق الميدانية للوزارة 111 ألف زيارة رقابية لضمان أرقى الخدمات للحجاج.

وحقق مركز الاتصال الموحد بالوازرة خلال الموسم عبر 7 لغات متاحة للتحدث مع المتصلين، نسبة رضا على إغلاق الشكاوى وصلت إلى 90%، في حين بلغ متوسط زمن الرد على الاستفسارات الواردة للمركز 5 ثوان.
وأكدت الوزارة أن الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من خلال الكوادر المؤهلة والإمكانات الفنية والتقنية، نالت رضا الحجاج بنسبة 87.55%.

مركز تدريب العاملين بالوزارة:

  • المستفيدون: 120 ألفا.
  • ورش العمل: 25,000.
  • 20 ألف ساعة تدريب.
  • 2000 مدرب.

كانت هذه تفاصيل خبر 111 ألف زيارة رقابية لجودة خدمات الحج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا