الارشيف / اخبار السعوديه

خطط لمكافحة حمى الضنك

استعرضت أمانة محافظة جدة، آليات وأجهزة العمل والأدوات المستخدمة والخطط التشغيلية الميدانية لأعمال برنامج مكافحة حمى الضنك، وذلك ضمن زيارة وفد من منظمة الصحة العالمية للأمانة، وآخر من المركز الخليجي للوقاية من الأمراض ومكافحتها، وممثلين من دول .

وتهدف هذه الزيارات، إلى تعزيز التعاون بين المنظمات الدولية والمحلية، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات العلمية والعملية المتراكمة والمبتكرة لدى الإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة جدة.

ووقفت الوفود الرسمية خلال زياراتها، على مشاريع المكافحة المتكاملة للبعوض داخل وخارج المنازل، فضلًا عن الاطلاع على أعمال الأمانة وفرقها المؤهلة من كوادر علمية متخصصة، وأخرى ميدانية مدربة على العمل الميداني والتطبيقي.


كانت هذه تفاصيل خبر خطط لمكافحة حمى الضنك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements