الارشيف / اخبار السعوديه

بالفيديو: الطفلة لمى.. ضحية جديدة للتنمر والأخطاء الطبية

انت الان تتابع بالفيديو: الطفلة لمى.. ضحية جديدة للتنمر والأخطاء الطبية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

26 يوليو 2024, 3:42 مساءً

دفعت الطفلة لمى (14 عاماً) حياتها ثمناً للتنمر والأخطاء الطبية بعد أن كانت تحلم في إنهاء معاناتها والتخلص من نظرات وعبارات المتنمّرين من بدانتها التي حولت حياتها إلى كابوس.

وكشف تقرير لبرنامج mbc في أسبوع تفاصيل نهاية مأساوية لضحية تنمر وأخطاء طبية في عمليات السمنة في الأردن، إذ تقول والدتها: "معاناة ابنتي من التنمر كان الدافع الأساسي لقرارها الخضوع لعملية قص المعدة كحل سريع من هذه المعاناة واستجبنا لرغبتها بعد إلحاح شديد منها".

وتضيف شقيقة لمى: "بعد مرور ساعتين من العملية حضر الطبيب، وأخبرني أن وضع أختي حرج جداً، وطلب مني الاتصال بوالدتي لكن محاولات إنقاذها بالإنعاش القلبي فشلت وتوفيت".

وأكدت والدة الضحية لمى أنهم لجأوا للقضاء ليس بهدف الحصول على التعويض المادي، وإنما لمعرفة سبب الوفاة، وحذرت من خطورة التنمر على نفسيات الأطفال حتى لو كان على سبيل المزاح فهو مؤذٍ للمشاعر وقد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

وكان التقرير قد عرض في بدايته رسالة الطفلة لأسرتها: "إذا مت رنّوا على أمي احكوا لها تدعيلي في الحج، بحبكم وبحبها يا إخواني".

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو: الطفلة لمى.. ضحية جديدة للتنمر والأخطاء الطبية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا