اخبار السعوديه

جسفت الخرج تحتفي باليوم الوطني 94 بأعمال فنية ورسم تشكيلي مباشر

في إطار الاحتفاء باليوم الوطني 94، نفذت جمعية جسفت للفنون التشكيلية فرع الخرج العديد من الأعمال الفنية المميزة والرسم المباشر في بهو الغرفة التجارية.

تأتي هذه الأعمال لتجسد العمق الفني للوطن، حيث تعكس إبداعات الفنانين المشاركين روح الانتماء والولاء للوطن الغالي.

وقد كان للفنانة أرين المويزي بصمة خاصة في هذا الحدث حيث قدمت لوحة جدارية فنية رائعة بفن الفيلوغرافيا ونسجت خيوطها بأسلوب فني مميز يعبر عن هوية اليوم الوطني. هذه اللوحة ليست مجرد عمل فني، بل هي تجسيد لمشاعر الفخر والاعتزاز بالوطن، مما جعلها محط إعجاب الحضور مع مشاركة بعض الزوار في التشكيل بالخيوط . بالإضافة إلى ابداع الفنانيين والفنانات المشاركين بالرسم المباشر في هذه المناسبة الغالية علينا ..

وفي هذا السياق، ذكر محمد الخرجي أن الجمعية تسعى من خلال مشاركة الأعضاء من فنانيين وفنانات في المناسبات الوطنية إلى تعزيز قيم الانتماء والولاء، وتفعيل دور الفن كوسيلة مهمة للتعبير عن المشاعر الوطنية. كما أشار إلى أهمية الفنون البصرية في توثيق اللحظات التاريخية وتعزيز الهوية الفنية والثقافية.

وأضاف: تعتبر هذه الفعاليات فرصة ثمينة للمشاركة في بناء وطنهم من خلال الفن والإبداع. فكل لوحة وكل عمل فني يحمل رسالة تعكس حبنا وولاءنا لهذا العظيم، كل عام والمملكة العربية بخير، ونسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن نواصل العمل معاً لتحقيق المزيد من الإنجازات في جميع المجالات لنستمر في تعزيز روح الإبداع والفن كجزء لا يتجزأ من هويتنا الوطنية.


كانت هذه تفاصيل خبر جسفت الخرج تحتفي باليوم الوطني 94 بأعمال فنية ورسم تشكيلي مباشر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا