الارشيف / اخبار الرياضه

نابولي يصدم الشباب بتمسكه في بوليتانو

شكرا لقرائتكم خبر نابولي يصدم الشباب بتمسكه في بوليتانو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - في حين ينتظر الشبابيون إبرام صفقات قوية خلال فترة انتقالات الدوري السعودي هذا الشتاء، لتصحيح مسار الفريق والظهور بصورة أفضل خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، صدم نادي نابولي الإيطالي، الليوث برفض عرضهم المقدم للاعب ماتيو بوليتانو.

وأكد موقع «calcionapoli1926» الإيطالي، أن نجم نادي نابولي، ماتيو بوليتانو، لن يكون ضمن انتقالات الدوري السعودي «دوري روشن» خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقا لما ورد، فإن نابولي لن يوافق على عرض الشباب السعودي للحصول على خدمات مهاجمه بوليتانو، إذ يسعى النادي الإيطالي إلى تجديد عقد لاعبه حتى 2028.

وكانت تقارير صحفية إيطالية ذكرت، خلال الأيام الماضية، أن الشباب يريد التعاقد مع بوليتانو، ليكون إحدى صفقات انتقالات الدوري السعودي هذا الشتاء. وبلغ عرضه المالي لنادي نابولي 12 مليون يورو، على أن يتحصل بوليتانو على راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو.

ويمتد عقد بوليتانو الحالي مع نابولي حتى نهاية الموسم المقبل، إذ ينتهي في 30 يونيو 2025، ويعد من أبرز اللاعبين في تشكيلة ناديه، حامل لقب خلال الموسم المنصرم 2022-23.

ويتمتع بوليتانو (30 عاما) بمسيرة احترافية طويلة في الدوري الإيطالي، إذ لعب في صفوف أندية (بيروجيا، روما، بيسكارا، ساسولو، إنتر ميلان).

وشارك بوليتانو مع نابولي في 170 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجل 28 هدفا، وقدم 24 تمريرة حاسمة، استنادا إلى بيانات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

وعلى الصعيد الدولي، لم يتمكن بوليتانو من إثبات نفسه بصورة قوية مع المنتخب الإيطالي، إذ خاض اللاعب 12 مباراة فقط سجل خلالها 3 أهداف.

وشهد الموسم الحالي تراجعا كبيرا في نتائج نادي الشباب، إذ يحتل الفريق المركز الـ11 بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي بـ21 نقطة.

مسيرة بوليتانو الاحترافية في الدوري الإيطالي

  • لعب في صفوف أندية بيروجيا وروما وبيسكارا وساسولو وإنتر ميلان.
  • شارك بوليتانو مع نابولي في 170 مباراة عبر جميع المسابقات.
  • سجل 28 هدفا، وقدم 24 تمريرة حاسمة.
  • خاض 12 مباراة مع المنتخب الإيطالي سجل خلالها 3 أهداف.

كانت هذه تفاصيل خبر نابولي يصدم الشباب بتمسكه في بوليتانو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا