الارشيف / اخبار الرياضه

بعد اتهامه بالتخاذل بأمم إفريقيا.. شقيقة محمد صلاح تخرج عن صمتها وتدافع عنه

  • 1/2
  • 2/2

الشارقة - اميمة ياسر -   

خرجت شقيقة نجم الإنجليزي، محمد صلاح، للدفاع عن قائد منتخب مصر بشكل علني، وسط حملة الهجوم التي يتعرض لها جناح "الريدز" خلال كأس الأمم الإفريقية.

وكان محمد صلاح قد غادر معسكر منتخب مصر ليعود إلى إنجلترا للتعافي تحت إشراف ليفربول، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة غانا في دور المجموعات، مع احتمالية عودته مرة أخرى لكوت ديفوار للمشاركة في قبل النهائي أو المباراة النهائية للبطولة في حالة تأهل منتخب بلاده.

وفي ظل الغضب الجماهيري واتهام صلاح بالتخاذل، خرجت شقيقته رباب عبر صفحتها الخاصة بموقع "فيس بوك" للدفاع عنه، مستشهدة بلقطة الهدف الثاني لمصر في الرأس الأخضر وحالة القلق التي ظهر عليها نجم الريدز خلال إعادة اللقطة عبر تقنية الفيديو لوجود شبهة لمسة يد على مصطفى محمد مسجل الهدف.

وقالت شقيقة صلاح إن قائد منتخب مصر ظهر على غير عادته ممسكا بهاتفه المحمول لمراجعة اللقطة أكثر من مرة، كما حرص على بث الطمأنينة في من حوله بأن الهدف صحيح ولا توجد لمسة يد.

وشددت "رباب" على أن صلاح ليس من نوعية الأشخاص الذين يمسكون بهاتفهم لفترات طويلة، وقيامه بذلك كان بسبب استعداده المسبق لمراجعة بعض اللقطات.

وأضافت أن ما قام به محمد صلاح يعكس صفاته القيادية وشعوره بالمسؤولية تجاه منتخب بلاده، باعتباره أحد أهم مصادر الطمأنينة لكل من حوله رغم كل ما يتعرض له من هجوم.

يشار إلى أن مصر تأهلت إلى دور الـ16 بعد احتلالها المركز الثاني بالمجموعة الثانية بعد التعادل بنتيجة 2-2 أمام غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا