الارشيف / اخبار الرياضه

صدام قوي بين النصر والشباب في روشن

شكرا لقرائتكم خبر صدام قوي بين النصر والشباب في روشن ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تدق ساعة الغضب الكروي في ديربي العاصمة الرياض مساء اليوم عند تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن لقاءات جولة التأسيس الـ 21 من منافسات دوري روشن السعودي، في اللقاء الذي يحتضنه فريق الشباب على ملعبه الجديد، في مواجهة مختلفة كليا عن مواجهة الدور الأول الذي خسره الليوث برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري.

وسيكون لقاء اليوم مختلفا عما كان عليه الشباب في لقاء الدور الأول وحتى العروض الكروية التي كان يقدمها الليث الشبابي بعد أن غير جهازه الفني ونجح في استقطاب الكرواتي إيفان راكيتيتش، 35 عاما لمدة عام ونصف العام في الفترة الشتوية والذي كان وراء انتصار فريقه الأخير على ضمك في خميس مشيط بهدف «ناري» رفع به رصيد فريقه إلى 24 نقطة في طريقه إلى المراكز الدافئة هذا الموسم بعد أن مر النادي بتحولات إدارية مثيرة ألقت بظلالها على الفريق، حيث يقبع في المركز العاشر في سلم الترتيب.

في المقابل يدخل النصر، قمة الرياض، لأجل الفوز ولا تفكير سواه بهدف إسقاط زعامة الدوري من منافسه التقليدي الهلال.

ويحتل أصفر العاصمة الوصافة برصيد 49 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، ويسجل تفوقا فنيا بقيادة البرتغالي كاسترو الذي يرسم ألعابة على قائده الروحي للفريق الذي يعد العقل المدبر للفريق إلى جانب صاحب الحضور الفني المميز أوتافيو الذي يرتكز عليه الفريق بشكل كبير.

قبل مواجهة الفريقين:

  • تقابل الفريقان 47 مرة في الدوري السعودي.
  • سجل كل فريق 16 انتصارا، وحضر التعادل بينهما 15 مرة.
  • الشباب 59 هدفا، فيما سجل النصر 55 هدفا.
  • لم يعرف النصر طعم الخسارة أمام الشباب في آخر 4 مباريات بينهما في الدوري.
  • آخر فوز حققه الشباب بهدف نظيف في موسم 2021-2022 ضمن الجولة 11.
  • أكبر فوز للشباب على النصر انتهى بـ (6/1)، وهو أكبر نتائج الفريقين.
  • حضرت الرباعيات في 4 مواجهات بين الفريقين.
  • أبرز غيابات النصر: الحارس دافيد أوسبينا وراغد النجار، وسلطان الغنام والجناح الهجومي عبدالرحمن غريب.
  • أبرز غيابات الشباب: البلجيكي يانيك كاراسكو والبرازيلي فيتينهو، إلى جانب هتان باهبري.

كانت هذه تفاصيل خبر صدام قوي بين النصر والشباب في روشن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا