اخبار الرياضه

26 مصرياً فى بطولة قطر كلاسيك للاسكواش

شكرا لقرائتكم خبر عن 26 مصرياً فى بطولة قطر كلاسيك للاسكواش والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتبت أسماء عمر

الأحد، 29 سبتمبر 2024 03:00 ص

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن جدول منافسات بطولة قطر كلاسيك، التى تستضيفها الدوحة خلال الفترة بين 30 سبتمبر الجارى إلى 5 أكتوبر المقبل، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وتصدر الثنائى المصرى، على فرج المصنف الأول عالمياً للرجال، ونور الشربينى المصنفة الأولى للسيدات، جدول المنافسات، الذى يشهد حضورا مصريا كبيرا فى وجود أبرز نجوم اللعبة، حيث يشارك في البطولة 26 لاعباً ولاعبة، بواقع، 10 لاعبين في منافسات الرجال و16 لاعبة في منافسات السيدات جاءوا كالتالي:

منافسات الرجال: على فرج، يوسف إبراهيم، يوسف سليمان، على أبو العنين، مازن هشام، طارق مؤمن، مصطفى عسل، محمد زكريا، كريم عبد الجواد، فارس الدسوقي.

منافسات السيدات: نور الشربيني، سنا إبراهيم، هنا رمضان، مريم متولي، سلمى الطيب، هانيا الحمامي، ملك خفاجي، منه حامد، فيروز أبو الخير، زينة ميكيوي، روان العربي، أمينة عرفي، فريدة محمد، سلمى هاني، ندى عباس، ونوران جوهر.

ويحمل الثنائى المصرى علي فرج وهانيا الحمامي لقب البطولة عن النسخة الماضية التي أقيمت في سبتمبر 2023، حيث فاز فرج في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس، بينما فازت هانيا الحمامي على نور الشربيني.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements