الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الشيخ تميم يتسلم رسالة خطية من رئيس الإمارات

  • 1/2
  • 2/2

تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تضمنت دعوة سموه للمشاركة في القمة العالمية للحكومات 2024 والتي ستعقد بمدينة دبي في فبراير القادم.

قام بتسليم الرسالة سعادة الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الدولة خلاله استقبل سمو الأمير له بمجلس الشيخ عبدالله بن جاسم بالديوان الأمير صباح اليوم.

وفي بداية المقابلة، نقل سعادة السفير الإماراتي تحيات سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، إلى أخيه سمو الأمير المفدى وتمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري مزيدا من التقدم والرخاء.

فيما حمّل سمو الأمير المفدى، السفير الإماراتي تحياته لأخيه سمو رئيس دولة الإمارات وتمنياته له بموفور الصحة والعافية ولشعب الإمارات الشقيق دوام الازدهار والرقي.

وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وأوجه تنميتها وتطويرها.

5d4c0e87c2.jpg

الشرق القطرية

كانت هذه تفاصيل خبر الشيخ تميم يتسلم رسالة خطية من رئيس الإمارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا