الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بعد انتشار الخبر على السوشيال ميديا.. ما هي حقيقة استشهاد الفنان الجماهيري عاطف السماني الذي انضم لقائمة المستنفرين ضمن القوات المسلحة؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان صباح السبت خبر أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد نشر البعض عبر حساباتهم الشخصية وعبر الصفحات المتابعة خبر يتحدث عن استشهاد الفنان الشهير عاطف السماني.

وربط ناشرو الخبر ظهور الفنان الجماهيري بالزي العسكري للقوات المسلحة بعد أن انضم لقائمة المستفرين بالجيش.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن الخبر شائعة أطلقها بعض ضعاف النفوس وفقاً لما ذكر مقربون من الفنان, كما حذروا من خطورة إطلاق مثل هذه الشائعات التي قد تصيب أهل الفنان ومحبيه بأذى نفسي كبير.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر بعد انتشار الخبر على السوشيال ميديا.. ما هي حقيقة استشهاد الفنان الجماهيري عاطف السماني الذي انضم لقائمة المستنفرين ضمن القوات المسلحة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا