الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

السعودية .. الناس نوعين.. والشحنة صارت وين!

  • 1/2
  • 2/2

دعت وزارة التجارة والهيئة العامة للنقل المتسوقين في التجارة الإلكترونية إلى التسوق المبكر لمستلزمات عيد الفطر المبارك لتفادي ازدحام لحظات التسوق الأخيرة (لاسيما في مواسم رمضان والأعياد)، والاستفادة من حقوقهم في: “الإرجاع والاستبدال وإلغاء الطلب” وغيرها، والحصول على أفضل الخدمات المقدمة من المتاجر وشركات البريد ونقل الطرود.

وأوضحت الهيئة العامة للنقل أن الطلب المبكر مع اقتراب عيد الفطر المبارك يسهم في رفع جودة الخدمات المقدمة للمتسوقين ويحقق رضاهم، تزامنًا مع ارتفاع الطلبات في شهر رمضان، مشيرة إلى أن التسوق المبكر يضمن الحصول على المنتجات في المواعيد المحددة، ويسهم في زيادة رضا العملاء، وتوفير خيارات توصيل متنوعة، بما يعزز العلاقة مع شركات التوصيل وينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة.

ec9bb292e3.jpg

صحيفة المدينة

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية .. الناس نوعين.. والشحنة صارت وين! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا