الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

خليجي.. الرومانسية والغموض يسيطران على أحدث مسلسل “بعد غيابك عني”

  • 1/2
  • 2/2

يشارك ضمن المارثون الدرامي الرمضاني، المسلسل الخليجي “بعد غيابك عني”.

العمل، ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية، يجتمع فيه النجوم: إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وتركي اليوسف، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج سائد الهواري.

يشارك إلى جانب إلهام وشهاب وتركي، النجوم: مرام البلوشي، وشهد سليمان، وفيّ الشرقاوي، وسلطان الفرج، وروان العلي، وجنى الفيلكاوي، ومنصور البلوشي، وعبدالله عبدالرضا.

تدور أحداث المسلسل بين الغموض والعاطفة، حيث يتناول العمل تأثير ماضي الإنسان في حياته، من خلال شخصيات عاشت ماضيًا قاسيًا، لم تستطع التخلص من تأثيره في حياتها الحالية، وتغوص خلال هذا العمل في داخل النفس البشرية بتناقضاتها.

كما يتناول المسلسل جانبًا إنسانيًا، يخص برَّ الوالدين، وتأثير ذلك على توفيق الإنسان في حياته العملية كما أنه عمل محايد بين المرأة والرجل، حيث نتعرف خلاله على نماذج مختلفة من الأزواج، والعلاقات الشائكة بينهم.

36f9d7f936.jpg

بوابة فيتو

كانت هذه تفاصيل خبر خليجي.. الرومانسية والغموض يسيطران على أحدث مسلسل “بعد غيابك عني” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements