الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالصورة.. نجمة السوشيال ميديا والمصممة الشهيرة عواطف دهب تبهر المتابعين وتظهر بفستان زفاف غاية في الجمال والجنس اللطيف يتغزل ويصفه بــ(الدرعة)

  • 1/2
  • 2/2

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, صورة وجدت حظها من التداول والشهرة عبر السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أظهرت الصورة المتداولة عروس الموسم المصممة السودانية ونجمة السوشيال ميديا عواطف دهب, بفستان الزفاف.

وخطفت دهب الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان الزفاف الذي أبهرت به المتابعين, وتغزل الجنس اللطيف في الفستان حيث وصفته إحدى المعلقات على الصورة بــ(الدرعة) وهو كلمة عامية سودانية تطلق على الشيء المبهر.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالصورة.. نجمة السوشيال ميديا والمصممة الشهيرة عواطف دهب تبهر المتابعين وتظهر بفستان زفاف غاية في الجمال والجنس اللطيف يتغزل ويصفه بــ(الدرعة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا