اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

عن إستمرار الأمانة العامة للديوان في صرف الراتب الشهري لمحمد يوسف عزت أحد كبار المستشارين لحميدتي

أنشر هنا التوضيح الذي عممته إدارة الإعلام بديوان الزكاة تعليقاً علي ما أوردته في هذه الصفحة عن إستمرار الأمانة العامة للديوان في صرف الراتب الشهري لمحمد يوسف عزت أحد كبار المستشارين لحميدتي..

وسأبدأ الرد غداً بإذن الله بتساؤلات مشروعة حول مشروعية وملابسات عودة الأخ د. الأمين علي علوه لموقعه في إدارة الإعلام والدعوة بديوان الزكاة المنصب الذي شغله الرجل قبل 20 عاماًوحقق فيه فشلاً ذريعاً وهاهو يعود للعمل فيه مرة أخري بالمشاهرة.. فهل تحول ديوان الزكاة لتكية لمعالجة مشاكل موظفين سابقين تجاوزوا سن التقاعد؟!

إليكم نص التوضيح… وغداً نعود بإذن الله..

عبدالماجد عبد الحميد..

بسم الله الرحمن الرحيم

الأمانة العامة لديوان الزكاة

بيان توضيحي

الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي آله و صحبه ومن والاه

لقد أورد الاخ الكريم/ عبد الماجد عبد الحميد في مقال له عن ما يحدث في ديوان الزكاة الاتحادي وأمانته العامة الكائنة بولاية كسلا ، حيث أورد(… بعثت الأمانة العامة لديوان الزكاة يوم امس للسيد محمد ابراهيم عزت شقيق المتمرد يوسف عزت براتبه لشهر يونيو ٢٠٢٤م!! ).

كما أورد فى نفس المقال ظلت الأمانة العامة لديوان الزكاة علي تواصل مع شقيق يوسف عزت وترسل له راتبه بانتظام حتي أمس- ويقصد ٢٥/٦/٢٠٢٤م – حيث أرسلت له راتبه عن شهر يونيو الجاري!!. انتهي

أود أن أصحح للقارئ الكريم أن ما ورد في هذا المقال عار من الصحة ، والمعلومة غير صحيحة ، وما أود تأكيده أن محمد ابراهيم عزت لم يصرف راتبه واستحقاقاته المالية منذ شهر يونيو٢٠٢٣م وحتي يونيو٢٠٢٤م لمدة عام كامل وظل راتبه معلق طيلة هذه الفترة ويورد أمانات، وذلك لعدم معرفة الديوان بمكانه وعدم تواصله هو الاخر مع الديوان،

كما ظلت رواتب آخرين غيره بالولايات غير الآمنة معلقة ويحتفظ بها إلى حين ظهورهم ومعرفة أسباب إختفائهم.

علمآ بأن ديوان الزكاة ظل يقوم بصرف مرتبات كل منسوبيه العالقين بالولايات الآمنة.

هذا ما لزم بيانه

والله من وراء القصد وإليه المئاب

د.الأمين علي علوه

مدير عام الدعوة والاعلام

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر عن إستمرار الأمانة العامة للديوان في صرف الراتب الشهري لمحمد يوسف عزت أحد كبار المستشارين لحميدتي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا