الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

ماذا قالت وفاء عامر لشقيقتها آيتن عامر بعد طرح كليب إفراج؟

حرصت الفنانة وفاء عامر على الترويج لأغنية شقيقتها الفنانة أيتن عامر الجديدة التي طرحتها أمس تحت عنوان «إفراج»، وأعادت وفاء عامر نشر صورة بوستر الأغنية وعلقت عليها وكتبت: «مبروك يا حبيبتي».

وكانت أيتن عامر قد طرحت أغنية افراج، أمس الخميس، على موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وهى الأغنية صاحبة البوستر التي ظهرت خلاله منذ أيام بملابس السجن ولاقى ردود أفعال واسعة على السوشيال وتساءلوا عن نوعية العمل الفني.

أغنية «إفراج» لـ أيتن عامر من كلمات احمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادى، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف، وقام باخراج الكليب محمد حسن أوكا، وتم تصويره بالكامل في دبي.

وحققت أيتن نجاحًا من خلال أغنيتها الأخيرة «مثيرة للجدل» على موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب.

2458419_0.jpg

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر ماذا قالت وفاء عامر لشقيقتها آيتن عامر بعد طرح كليب إفراج؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا