الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. بعد زواجه للمرة الثانية خلال أشهر قليلة.. عريس القوات المسلحة “ود البرير” يحصل على أموال طائلة من النقطة تقدر بمليارات الجنيهات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من حفل زواج شاعر القوات المسلحة والمقاتل ضمن صفوفها ود البرير الكردفاني.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن الشاعر ود البرير, كان قد تفاجأ الجميع بإعلانه زواجه للمرة الثانية خلال الحرب.

وكان الكردفاني قد تزوج في المرة الأولى إبان بدايات الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع في أبريل من العام الماضي, ليعلن زواجه الثاني عبر حسابه على فيسبوك.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد تسابق أصدقاء العريس على إكرامه بالمال, حيث قاموا بمنحه أموال طائلة قدرت بمليارات الجنيهات قاموا برميها عليه على طريقة النقطة وسط دهشة الجمهور والمتابعين.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. بعد زواجه للمرة الثانية خلال أشهر قليلة.. عريس القوات المسلحة “ود البرير” يحصل على أموال طائلة من النقطة تقدر بمليارات الجنيهات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا