الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

عقار يطلع على أداء الجهاز التنفيذي

إطلع نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد *مالك عقار اير* ، على أداء الجهاز التنفيذي خلال المرحلة الماضية والملامح العامة لخطط وبرامج الحكومة المستقبلية والأنشطة والبرامج التي نفذها في العديد من المجالات.

وأمن سيادته لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان الخميس وزير شؤون مجلس الوزراء القائم بأعمال رئيس الوزراء المكلف السيد عثمان حسين على ضرورة تضافر الجهود بين الأجهزة التنفيذية والأمنية والنظامية من أجل تسيير دولاب العمل.

من جانبه أوضح وزير شؤون مجلس الوزراء المكلف في تصريح صحفي عقب اللقاء، أن اللقاء ناقش أداء المجلس وسير العمل بالقطاعات الفنية والمتخصصة، بحانب التحديات التي تواجه المجلس للإضطلاع بدوره في تقديم الخدمات عبر كافة الوزارات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح سيادته أن نائب رئيس مجلس السيادة وجه بتفعيل العمل وتنشيط الأداء والمهام التي تعزز من مسيرة الاستقرار والتنمية بالبلاد.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر عقار يطلع على أداء الجهاز التنفيذي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا