اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

وتقابل حبيب.. اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن اسم مسلسلها في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وذلك في منشور لها عبر انستجرام.

واختار فريق مسلسل ياسمين عبد العزيز“وتقابل حبيب” اسم مؤقت للعمل، حتى يتم الاستقرار على الاسم النهائي خلال أيام.

“وتقابل حبيب” من إخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وتدور أحداثه في إطار دراما رومانسية.

تكرر ياسمين عبد العزيز التجربة مع كريم فهمي بعد نجاحهما سويا في مسلسل “ونحب تاني ليه”.

وشارك في بطولة مسلسل “ونحب تاني ليه”، كل من ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، كريم العمري، تارا عماد، سوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

وكانت تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

صدى البلد

كانت هذه تفاصيل خبر وتقابل حبيب.. اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا