الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

علي المسافرين من عطبرة إلي بورتسودان أو العكس التأكد من صلاحية المنطقة

• توقفت حركة السفر والمرور بين مدينتي عطبرة ويورتسودان منذ الساعات الأولي من صباح السبت وذلك بسبب مياه السيول والفيضانات التي غمرت منطقة خور عرب القريبة من محطة هيا حيث تكدّست مئات الشاحنات والبصات السفرية والعربات لصعوبة عبور مسافة 2 كيلو من الطريق الأسفلتي غمرتها المياه وأعاقت عبور المركبات ..

• وبينما وقفت شرطة المرور عاجزة عن فعل شيئ سجلت السلطات المحلية غياباً عن موقع الغمر المائي والفيضان الذي تتجمع مياهه من الجبال والمناطق المحيطة بالمنطقة ..

• وتقطعت سبل الحركة والمرور بمئات العائلات التي ستضطر لقضاء يومها في العراء بإنتظار ما تسفر عنه حركة تدفق مياه الأمطار الكثيفة بخور عرب .

• علي المسافرين من عطبرة إلي بورتسودان أو العكس التأكد من صلاحية المنطقة للعبور قبل التحرك ذهاباً أو إياباً ..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر علي المسافرين من عطبرة إلي بورتسودان أو العكس التأكد من صلاحية المنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا