اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

صابرين: «الملحد» هيتعرض.. وأستعد لفيلم أكثر جدلًا منه

تحدثت الفنانة صابرين عن تكريمها في مهرجان «الأفضل»، في لبنان، إذ أعربت عن سعادتها بالتكريم، وكشفت أنها تشعر بأن لبنان مثل بلدها الثانية، وتتمنى أن تكون لبنان دائمًا في أفضل حال، وازداد شعور الارتباط بينها وبين لبنان بعد زواجها من المنتج عامر الصباح.

وقالت صابرين في تصريحاتها لـ«فوشيا»، خلال تواجدها في لبنان: «دخلت مع ماندو العدل فيلم أقوى جدلًا من الملحد، وأنا سعيدة بتكريمي في لبنان، من مهرجان أفضل، وحصلت في لبنان سنة 2000 على جائزة أفضل امرأة عربية، ولم أتردد في المجيء إلى لبنان في ظل الأوضاع التي تشهدها البلد، لأن عائلتي في لبنان».

2479253_0.jpeg

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر صابرين: «الملحد» هيتعرض.. وأستعد لفيلم أكثر جدلًا منه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا