اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

رئيس نادي المريخ السوداني يكتب تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي

كتب رئيس نادي المريخ السوداني المهندس عمر النمير, تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي المغربي, في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد طمأن النمير, أنصار المريخ بتحقيق الفريق نتيجة إيجابية أمام الجيش الملكي بالمغرب, تساعده على خطف التأهل من أرض الخصم.

وكتب رئيس نادي المريخ: (أحباب المريخ الكرماء وانصاره النبلاء حياكم الله ما كان للمارد الأحمر ان يتعثر بالتعادل الايجابي أمام الجيش المغربي بجوبا الحبيبة لولا ظاهرة الاصابات التي لحقت بعدد من النجوم وضربت لاعبين افذاذ يمثلون العمود الفقري للفرقة الحمراء..

ولكن بحول الله وتوفيقه سيخطف الزعيم ورقة الترشح لدور المجموعات من لقاء العودة.. تعلمون ان مجلسكم أعاد بناء الفريق من جديد وفق رؤية فاحصة..

عاقدا العزم على رسم مستقبل مشرق ومضئ للمريخ وبالطبع محبيه و عشاقه.. الذين سيكون مطلوبا منهم في هذا التوقيت بالذات الانصراف لدعم الفريق معنويا بكل قوة..

وابشركم بأن الابطال الان في قمة التاهب .. وعهدنا ان نواصل العمل ليل نهار و بجد و اجتهاد.. مقصدنا صناعة مستقبل للمريخ مترف بالانتصارات والانجازات وحصد البطولات ومنصات التتويج ارضاء ضمائرنا ورفعة العشق الخرافي… نصر من الله وفتح قريب…).

الجدير بالذكر أن نتيجة الذهاب بين المريخ والجيش الملكي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل بعد أن كان ممثل السودان متقدماً في النتيجة.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس نادي المريخ السوداني يكتب تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا