اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

هذه المعارك لن تكون سهلة .. وختامها بإذن الله نصرٌ مؤزّر

الهجوم المباغت الذي شنته مفرزة من الجيش السوداني صباح اليوم علي تجمع لقوات مليشيا التمرد بموقع الاستراتيجية بشارع الغابة بالخرطوم .. هذا الهجوم يمثل علامة فارقة علي سير العمليات العسكرية بقلب ووسط وجنوب الخرطوم ..

• منذ يوم أمس تقطّعت أوصال المليشيا التي بدت عاجزة عن حشد الفزع من الأحياء الراقية بالعاصمة حيث تسكن الصفوة من أبناء الماهرية الذين ظلوا مقيمين في الشقق تاركين الدهماء من الجنود لخوض جحيم الحرب ضد الجيش ..

• بعد جهدٍ جهيد حشدت المليشيا بقايا عصاباتها للدفاع عن منطقة الاستراتيجية التي هاجمتها قواتنا صباح اليوم في خطوة تؤكد توغل الجيش في عمق العاصمة لتنفيذ المرحلة الأولي لطرد بقايا مليشيا التمرد من قلب العاصمة ..

• هذه المعارك لن تكون سهلة .. وختامها بإذن الله نصرٌ مؤزّر .. وفتح قربب بحول الله ..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر هذه المعارك لن تكون سهلة .. وختامها بإذن الله نصرٌ مؤزّر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا