الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الوداد يستعيد خط هجومه الأساسي قبل مواجهة المريخ

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - البطولة العربية

الخليج 365 :

نجح رئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصيري في إقناع المهاجم إسماعيل الحدادي للمواصلة مع الفريق بعد أن كان على بعد خطوة من الاحتراف في أحد الدوريات الأوربية او العربية بعد أن تلقى عرضين من ناد أوروبي وآخر عربي. وطالب الناصيري من اللاعب تأجيل خطوة الاحتراف لنهاية الموسم الحالي الذي يواجه فيه النادي استحقاقات مهمة على الصعيدين العربي والإفريقي.
وعلى الجانب الآخر إقترب صلاح الدين السعيد من الظهور مع فريقه رفقة المجموعة بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي.
وسيكون الثنائي حاضرا أمام المريخ في جولة إياب بطولة الملك محمد السادس للأندية العربية بعد ان غابا ذهابا بالقلعة الحمراء في مباراة عصيبة كانت المريخ سيطر عليها التعادل الإيجابي بهدف لكل.

المادة السابقةمحكمة أوروبية تلغي إدراج حركة “حماس” وجناحها العسكري بقوائم الإرهاب
المقالة القادمةتشمل البيض والألبان.. حملة شعبية سودانية لمقاطعة المنتجات الحيوانية

كانت هذه تفاصيل خبر الوداد يستعيد خط هجومه الأساسي قبل مواجهة المريخ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements