الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الخبر الشائع عن إغلاق السلطات المصرية لجميع المدارس السودانية، غير صحيح على الوجه الذي راج

– الخبر الشائع عن إغلاق السلطات المصرية لجميع المدارس السودانية، غير صحيح على الوجه الذي راج في الوسائط.

– القرار مشروط باستكمال المدارس للتصاريح والرُخص المُنظمّة للأعمال وفق الدورة المستندية المعمولة بها في الدولة المصرية، واستيفاء أحكامها كافة قبل ممارسة النشاط المعني.

القرار شمل مدارس الأجانب جميعاً، من بينها السورية واليمنية. ويمتد القرار ليصحح أوضاع الأنشطة التجارية كافة، من محال وشركات وأسماء أعمال تنشط من غير تراخيص، أو لم تستكملها على نسق مُطلوبات السلطات المصرية.

– ربّ أجعل بلاد السودان آمنة مطمئنة وأرزق أهله من الثمرات. ربّ لا تكِلهم إلى بعيد يتجهّمَهُم، ولا تملّك أمرهم إلى عدو يغتصب أرضهم وأموالهم وأعراضهم. ربّ أعد جميع السودانيين إلى بلادهم آمنين مُطمئنين. وأخسف بمن شتّت شملهم وهدم أرضهم وزرعهم وضرعهم.

الكاتب/ وجدي الكردي

كانت هذه تفاصيل خبر الخبر الشائع عن إغلاق السلطات المصرية لجميع المدارس السودانية، غير صحيح على الوجه الذي راج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا