الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

دوري السيدات لكرة القدم ينطلق بأربعة مدن سودانية

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365 :

كشفت ميرفت حسين المنتخبة في مقعد المرأة بمجلس اتحاد كرة القدم السوداني، ورئيس لجنة كرة القدم للسيدات، عن تعديل موعد انطلاق أول نسخة من دوري كرة القدم للسيدات بالسودان.

وقالت حسين: “كان من المقرر أن ينطلق أول دوري كرة القدم للسيدات في تاريخ السودان يوم 20 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، لكن بعد اجتماعنا اليوم برئيس الاتحاد كمال شداد تقرر أن ينطلق يوم 30 سبتمبر”.

وأكدت ميرفت أن عدد فرق السيدات التي سوف تشارك في البطولة الأولى، ارتفع من 19 إلى 20 فريقًا، وسوف يتم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات، ستلعب مبارياتها بـ 4 مدن، هي الخرطوم والأبيض وكادقلي وود مدني

كانت هذه تفاصيل خبر دوري السيدات لكرة القدم ينطلق بأربعة مدن سودانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements