الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

الامارات | "أبوظبي للإسكان": 31 يوليو آخر موعد لاستقبال طلبات المواطنين المتصرفين بالمنح السكنية

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن "أبوظبي للإسكان": 31 يوليو آخر موعد لاستقبال طلبات المواطنين المتصرفين بالمنح السكنية والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - أكدت هيئة أبوظبي للإسكان أن لجنة البت في طلبات المواطنين المتصرفين بالمنح السكنية حدّدت مهلة لاستقبال طلبات المواطنين الذين قاموا ببيع أو شراء المنح السكنية التي حصلوا عليها أو استبدلوها مع مواطنين آخرين قبل 2 أكتوبر 2018، تنتهي يوم 31 يوليو الجاري، داعية المواطنين المؤهلين إلى ضرورة المسارعة بتقديم الطلبات في مركز إسكان أبوظبي لبدء معالجتها من قبل اللجنة.

واشترطت الهيئة أن تكون الطلبات المقدمة للجنة بخصوص حالات بيع وشراء واستبدال منح سكنية تمت قبل 2 أكتوبر 2018 مرفقة بعقد المبايعة أو المبادلة بالإضافة إلى إثبات رسمي بالتبعات المالية، التي تم دفعها أو استلامها اثناء عملية التصرف.

كما يُشترط لتقديم طلبات المتصرفين بالمنح السكنية بالبيع والشراء الاشتراطات التالية مجتمعة وهي: أن يمتلك المواطن أرضاً سكنيةً أو مسكناً بديلاً ملائماً في الإمارة، مع الإقرار والتعهد بعدم التصرف به والقيد في السجل العقاري بصفته منحة سكنية، مع عدم المطالبة بمنحة أرض سكنية أخرى أو منحة مسكن أو قرض شراء مسكن. بالإضافة إلى موافقة كتابية من الزوجة.

أما في حالة التبادل مع مواطنين آخرين، فيتم تطبيق اشتراطات التبادل الواردة في سياسات برامج الإسكان المحدثة والمنافع السكنية في إمارة أبوظبي بالإضافة إلى موافقة كتابية من الزوجة.

 وأكدت الهيئة أن قرارات اللجنة ستكون قطعية، ولن يتم استلام أي طلبات بعد المهلة المحددة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements