الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

الامارات | محمد بن زايد والسيسي: نعتز بالروابط الأخوية بين الإمارات ومصر

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن محمد بن زايد والسيسي: نعتز بالروابط الأخوية بين الإمارات ومصر والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في مدينة العلمين الجديدة، أخاه رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار زيارة خاصة قام بها سموه إلى مصر استغرقت أياماً عدة.

وبحث سموه والرئيس المصري خلال لقاء أخوي، العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين، ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك وسبل تعزيزهما على جميع المستويات، بما يخدم مصالحهما المتبادلة وتطلعات شعبيهما إلى مزيد من التقدم والازدهار، كما تطرق الجانبان إلى تطورات القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد سموه والرئيس المصري حرصهما على مواصلة التشاور الأخوي بشأن مختلف القضايا، معربين عن اعتزازهما بالروابط الأخوية الوطيدة التي تجمع دولة الإمارات ومصر والتي تنعكس على مستوى التنسيق الوثيق بينهما.

وقام سموه والرئيس عبدالفتاح السيسي بجولة في مدينة العلمين الجديدة اطلعا خلالها على أبرز معالمها، وتفقّدا ما أُنجز من بناء ومشاريع تطويرية في المدينة.

وغادر صاحب السمو، رئيس الدولة، في ختام زيارته إلى مصر، حيث كان في وداعه في مطار العلمين الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من كبار المسؤولين.

. اللقاء تناول تطورات القضايا الإقليمية والدولية.

. رئيس الدولة والرئيس المصري اطلعا خلال جولة في مدينة العلمين الجديدة على أبرز معالمها وتفقّدا ما أُنجز من مشاريع تطويرية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements