الارشيف / منوعات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالبحيرة برقم الجلوس البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الثالث...

انتهت اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2019، وقد بدأت اللجان المختصة والكنترول بأعمالها تجاه تصحيح أوراق طلاب الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة بجميع المواد المقررة لهذا العام، وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح تبدأ اللجان في رصد الدرجات لمعرفة نسب النجاح بين الطلاب ثم المراجعة النهائية لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة على السيد المحافظ لاعتمادها ورفعها عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة.

ومن خلال البوابة الإلكترونية، سيتمكن جميع الطلبة والطالبات من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالبحيرة برقم الجلوس أو كما ستوضحه البوابة الإلكترونية، أو سيتم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 من خلال المدارس حيث سيتم توزيع النتيجة خلالها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة

من المنتظر والمتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة خلال الأسبوع التالي من انتهاء امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول أي في الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام الدراسي الحالي، وتظل عمليات التصحيح خمسة أيام أو أكثر بيومين.

ولم تقد مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة بإعلان موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2019 حتى الآن وسوف نتابع معكم المزيد حول ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الأول بمحافظة البحيرة وجميع المحافظات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2019

من خلال الدخول عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة ، يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس الترم الأول فور ظهورها.

Advertisements