الارشيف / اخبار العالم

وزارة الدفاع الاميركية: وزارة الخارجية وافقت على بيع معدات عسكرية لمصر

اعلنت وزارة الدفاع الأميركية، البنتاغون، إن "وزارة الخارجية وافقت على شراء مصر المحتمل لهيكل مركبة تكتيكية خفيفة ومعداتها فضلا عن معدات دورية".

واشار البنتاغون الى أن "التكلفة التقديرية للهيكل والمعدات المرتبطة به تصل إلى 200 مليون دولار بينما تقدر تكلفة معدات الدوريات بما يصل إلى 129 مليون دولار".

ووافقت الخارجية الأميركية على عقد بيع تجهيزات ومواد إنتاج تدخل في تصنيع وتجهيز لنشات الدورية والمرور الساحلي CPC-28 لصالح القوات المسلحة المصرية، حيث يتم استخدام هذه التجهيزات ومدخلات الإنتاج في اعمال التصنيع المحلي للنشات الدورية الساحلية بطول 28 متر من شركة "سويفت شيبس"، والتي تقوم مصر ببنائها من خلال الشركة المصرية لبناء وإصلاح السفن وترسانة القوات البحرية.

كانت هذه تفاصيل خبر وزارة الدفاع الاميركية: وزارة الخارجية وافقت على بيع معدات عسكرية لمصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا