الارشيف / اخبار العالم

أسعار المنازل في المملكة المتحدة تنخفض بأكبر قدر منذ 2011

اعلن مكتب الإحصاءات الوطنية "ONS" "إن أسعار المنازل البريطانية انخفضت بأكبر قدر في أكثر من 12 عاماً في نوفمبر، حيث انخفضت بنسبة 2.1% مقارنة بالشهر نفسه من عام 2022".

واوضح مكتب الإحصاءات الوطنية: "إن الأسعار انخفضت في تشرين الأول بنسبة 1.3%". ولفت الى إن لندن كانت المنطقة التي شهدت أكبر انخفاض سنوي، حيث انخفضت الأسعار في العاصمة بنسبة 6%.

وأظهرت مقاييس أخرى لسوق الإسكان في بريطانيا علامات استقرار في الأسابيع الأخيرة مع ارتفاع بعض مقاييس أسعار المنازل مع ارتفاع الطلب حيث كان يبدو أن أسعار الرهن العقاري قد بلغت ذروتها.

لكن الارتفاع المفاجئ في التضخم في بريطانيا، الأربعاء، أدى إلى تراجع توقعات السوق بشأن الموعد الذي من المتوقع أن يخفض فيه بنك إنكلترا أسعار الفائدة للمرة الأولى بعد 14 زيادة متتالية بين أواخر عام 2021 وأب 2023.

وارتفع مقياس مكتب الإحصاءات الوطنية للإيجارات الخاصة بنسبة 6.2% على أساس سنوي حتى كانون الأول، وهي نفس وتيرة الزيادة التي شوهدت في الأشهر الـ 12 حتى تشرين الثاني.

كانت هذه تفاصيل خبر أسعار المنازل في المملكة المتحدة تنخفض بأكبر قدر منذ 2011 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا